آمنة فايد(2021): مشكلة التضخم فى مصر"عرض العدد (58)- من دورية "بدائل" مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية.
صلاح الدين الساعي، ومحمد القطان(2016): قياس إدراك العاملين بالمنظمات التنموية الريفية لظاهرة التغيرات المناخية في ريف محافظة المنوفية، كلية تكنولوجيا المصايد والأسماك، قسم الاقتصاد والتنمية البشرية، جامعة أسوان.
مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية(2016): ما هو التغير المناخي؟
مركز المعلومات (2022): اليونيسف لكل طفل، برنامج التغير في البيئة والمناخ، تغير المناخ والتدهور البيئي يقوضان حقوق كل طفل.
مركز المعلومات (2022): تقرير علماء تغير المناخ، محمد خلف، 2022-10-12.
مركز المعلومات (2022): هيئة الاستعلامات، القمة الأوروبية الإفريقية، بروكسل 18 فبراير 2022.
مركز المعلومات(2019): الأمم المتحدة، العمل المناخي، ما هو تغير المناخ؟
مركز المعلومات(2021): أخبار الأمم المتحدة، طرق يمكنكم من خلالها المساعدة في مكافحة أزمة تغير المناخ، المناخ والبيئة، ديسمبر 2021.
مركز المعلومات(2021): ويكيبيديا، الموسوعة الحرة، تأثيرات التغير المناخي على البشر.
منال العيسوي(2022): اليوم السابع، مشروعات قومية أطلقتها مصر لمواجهة تغير المناخ.
منال علي حسن محمد (202): برنامج مقترح في ضوء أبعاد التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر وأثره في تنمية التفكير المستدام والتوازن المعرفي والاتجاهات المستدامة لدى طلاب الشعب العلمية، کلية التربية، جامعة بسوهاج.
وزارة الصحة(2014): التغيرات المناخية وتأثيرها في البيئة.
. (2022). أ.م. د. نيرفانا حسين محمد الصبري، بعنوان: (التغير المناخي وانعكاساته على الحياة الإنسانية).. المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 8(15), 65-91. doi: 10.21608/ijrs.2022.374938
MLA
. "أ.م. د. نيرفانا حسين محمد الصبري، بعنوان: (التغير المناخي وانعكاساته على الحياة الإنسانية).", المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 8, 15, 2022, 65-91. doi: 10.21608/ijrs.2022.374938
HARVARD
. (2022). 'أ.م. د. نيرفانا حسين محمد الصبري، بعنوان: (التغير المناخي وانعكاساته على الحياة الإنسانية).', المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 8(15), pp. 65-91. doi: 10.21608/ijrs.2022.374938
VANCOUVER
. أ.م. د. نيرفانا حسين محمد الصبري، بعنوان: (التغير المناخي وانعكاساته على الحياة الإنسانية).. المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 2022; 8(15): 65-91. doi: 10.21608/ijrs.2022.374938