أ. د. نجوى يوسف جمال الدين، أستاذ أصول التربية، والتخطيط التربوى، کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، بعنوان: (التعليم الإلکتروني ومواجهة تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا).

نوع المستند : تقارير البحوث

المستخلص

هدفت الدراسة إلى تعرف: التعليم الإلکتروني ومواجهة تحديات أزمة جائحة فيروس کورونا (COVID-19) واستخدمت الدراسة: المنهج الوصفي.

الكلمات الرئيسية


 

  • Smith, Peter and Kelly, Mavis (eds): Distance Education and the Mainstream: Convergence in Education, Croom Helm, London1987.
  • الاتحاد الدولى للاتصالات، المنتدى العالمي لسياسات الاتصالات: المسودة الثانية لتقرير الأمين العام  فى 15 يوليو 2008،  المنتدى العالمي لسياسات الاتصالات 2009، ص ص 8 ـ 18.
  • ﻓـﺮاﻧـﻚ ﻛـﻴــﻠــﺶ: ﺛﻮرة اﻹﻧﻔﻮﻣﻴﺪﻳﺎ اﻟﻮﺳﺎﺋﻂ  المعلوماتية وﻛﻴﻒ ﺗﻐﻴﻴﺮ ﻋﺎلمنا، وﺣﻴﺎتک؟ ﺗـﺮﺟـﻤــﺔ: ﺣﺴﺎم الدين زﻛﺮﻳـﺎ، عالم المعرفة، 253يناير، 2000،ص  85
  • انظر فى هذا الشأن:

-         Christen, Lysiane: « We have to deal with the uncertainty »,COVID-19 - Interview with Marc de Perrot, Secretary General of the University of La usanne, 21 avril 2020, https://wp.unil.ch/infocovid/2020/04/we-have-to-deal-with-the-uncertainty.

-         Western Governors University: WGU Indiana reacts to COVID-19., March 19, 2020, https://www.wgu.edu/blog/indiana/covid-19-reaction2003.html.

·        Western Governors University:#WeThriveInside: Helping Kids Through COVID-19 and Beyond.

  • للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالکتروني الرسمي لمجموعة العشرين،

https://g20.org/en/g20/Documents/Communique%CC%81_Arabic_Final_23Feb2020.pdf