أ. د. أسامة محمود فراج. کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، رئيس الهيئة العامة لتعليم الکبارسابقاً، بعنوان: (تحقيق التنمية المستدامة للقيادات الإدارية حتمية تعليمية في العصر الرقمي).
زايد، سمر سامي محمود (2017): تفعيل الشراکة بين الهيئة العامة لتعليم الکبار ومؤسسات المجتمع المدني في ضوء متطلبات التنمية المستدامة، رسالة ماجستير غير منشور، جامعة عين شمس، کلية البنات للآداب والعلوم والتربية.
علي، منال فتحي أحمد ( 2018): تنمية مهارات استخدام التعلم النقال لمعلم التعليم الأساسي في ضوء متطلبات العصر الرقمي تصور مقترح، رسالة ماجستير غير منشورة، جامعة القاهرة، کلية الدراسات العليا للتربية.
مدکور، علي أحمد وآخرون (2006): المرجع في التنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والتعليم العالي، وحدة التعليم الجامعي، جامعة القاهرة، معهد الدراسات التربوية.
منشي، فاتن عبد الأول (2019): الاقتصاد المعرفي، رؤية للاستدامة بالوطن العربي، القاهرة، مرکز الخبرات المهنية للإدارة.
. (2020). أ. د. أسامة محمود فراج. کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، رئيس الهيئة العامة لتعليم الکبارسابقاً، بعنوان: (تحقيق التنمية المستدامة للقيادات الإدارية حتمية تعليمية في العصر الرقمي).. المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 2(6), 235-243. doi: 10.21608/ijrs.2020.170281
MLA
. "أ. د. أسامة محمود فراج. کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، رئيس الهيئة العامة لتعليم الکبارسابقاً، بعنوان: (تحقيق التنمية المستدامة للقيادات الإدارية حتمية تعليمية في العصر الرقمي).", المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 2, 6, 2020, 235-243. doi: 10.21608/ijrs.2020.170281
HARVARD
. (2020). 'أ. د. أسامة محمود فراج. کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، رئيس الهيئة العامة لتعليم الکبارسابقاً، بعنوان: (تحقيق التنمية المستدامة للقيادات الإدارية حتمية تعليمية في العصر الرقمي).', المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 2(6), pp. 235-243. doi: 10.21608/ijrs.2020.170281
VANCOUVER
. أ. د. أسامة محمود فراج. کلية الدراسات العليا للتربية، جامعة القاهرة، رئيس الهيئة العامة لتعليم الکبارسابقاً، بعنوان: (تحقيق التنمية المستدامة للقيادات الإدارية حتمية تعليمية في العصر الرقمي).. المجلة الدولية للبحوث والدراسات التربوية والنفسية, 2020; 2(6): 235-243. doi: 10.21608/ijrs.2020.170281